Résidence LARIMAR - CASAVIEW

Rocade Sud-Ouest Casablanca

okكازافيو يقع هذا السكن الفاخر في أحد الأحياء الراقية بالدار البيضاء، بالقرب من منطقة سيدي معروف التجارية وحي فيلا نسيم. كما أنه يستفيد من إمكانية الوصول إلى ال...

1-21 من 21 نتائج | 1-1 صفحة

Résidence LARIMAR - CASAVIEW

Rocade Sud-Ouest Casablanca

okكازافيو يقع هذا السكن الفاخر في أحد الأحياء الراقية بالدار البيضاء، بالقرب من منطقة سيدي معروف التجارية وحي فيلا نسيم. كما أنه يستفيد من إمكانية الوصول إلى الطريق الدائري الجنوبي الغربي.
يوفر السكن موقعاً متميزاً وبيئة معيشية استثنائية.
تقدم كاسافيو تصاميم فريدة من نوعها للدوبلكس والشقق السكنية المستوحاة من المبادئ المعمارية الرئيسية وتجمع بين السحر الاستثنائي والوظائف العملية.

شققنا وشققنا الدوبلكس الاستثنائية مستوحاة من المبادئ الكبرى للهندسة المعمارية، وتجمع بين السحر والوظائف العملية بطريقة لا مثيل لها. يساهم تصميم المخططات وتخطيط الغرف وجودة الخدمات في إضفاء طابع خاص على شققنا التي تحمل توقيع KLK Khayatey Living، والتي تولي عناية خاصة لضمان تمتع سكاننا براحة وجودة حياة لا تضاهى.

يقدم لك CASAVIEW شقق دوبلكس وشقق فاخرة ذات تشطيبات استثنائية. اختياراتنا من النجارة الخشبية الفاخرة، والأدوات الصحية والتجهيزات الفاخرة تغمرك في عالم من الأناقة.

تم تصميم الشقق، التي يمكن الوصول إليها عن طريق المصعد، بحيث يمكن لكل أسرة أن تجد شقة أحلامها التي تتسم بالرضا والرفاهية والصفاء. أنت تستحق الأفضل، وكاسافيو هو تجسيد لذلك.

طلب المعلومات

بالضغط على "للإتصال" انكم توافقون على سياسة حماية البيانات الشخصية